top of page
المشاركة المميزه
اخر الاخبار 
الارشيف 
Search By Tags
المتابعه
  • jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj
  • Snapchat Social Icon
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square

«سابتكو» لمدة ثلاث سنوات عقداً لتقديم الإعلان على الحافلات


أبرمت مجموعة الألف والباء التجارية عقداً، مدته ثلاث سنوات، مع الشركة السعودية للنقل الجماعي «سابتكو»، يمنح المجموعة الحق الحصري للإعلان على حافلات الشبكة الحالية للنقل العام.

هذا، وقد صرحت الأستاذة سامية الفضلي المدير التنفيذي لمجموعة الألف والباء بأن الإعلان على الحافلات يُعدّ من أنجح وأفضل أدوات الإعلان المستخدمة عالمياً في قطاع وسائل الإعلان؛ إذ تضمن العقد 1440 حافلة في العام الواحد لخمس مناطق رئيسية، هي (الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة). مشيرة إلى أن هذا العقد سيتيح للمعلنين الوصول إلى شريحة كبيرة من المجتمع، وسيرفع سقف الإبداع والمنافسة بين المعلنين في السوق المحلي، إضافة إلى أن هذه الوسيلة تعد من أكثر الوسائل جذباً؛ إذ يتم عرضها على راكبي الحافلة وأصحاب المركبات الأخرى، إضافة إلى المارة في الطرقات، وتمكّن المساحة التي سيعلن عليها تغطية كامل الحافلة؛ ما يتيح إبراز الهوية التجارية للمعلن.

ومن جانب الشركة السعودية للنقل الجماعي «سابتكو» صرح المهندس حسين السنان نائب الرئيس التنفيذي بأن الشركة تسعى إلى تقديم مختلف الخدمات لمواكبة تطلعات العملاء في مجال النقل، وفق أعلى معايير السلامة ومتطلبات البيئة. موضحاً أن الشركة تشهد تزايداً ملحوظاً لمستخدمي الحافلات؛ إذ إن الاعتماد على النقل العام يعتبر الحل الأمثل لمشاكل الازدحام والتلوث داخل المدن الرئيسية، ويعزز القيمة الإعلانية للمنتجات باستخدام وسيلة الإعلان على الحافلات.

والمعروف عن مجموعة الألف والباء أنها تقدم خيارات إبداعية وفرصاً إعلانية إضافية في إعلانات الحافلات، كالتغطية الكاملة التي تزيد من وضوح رؤية العلامة التجارية؛ كونها تغطي كل المساحة الخارجية بالحافلة.

bottom of page